كلية وصول تنظّم المؤتمر الأول للتسويق الرقمي في المجتمع العربي

 تستمر الاستعدادات لتنظيم مؤتمر وصول للتسويق الرقمي في المجتمع العربي، الأول من نوعه، الذي سينعقد يوم الثلاثاء 24.9.2019  في قاعات فندق ليوناردو في مدينة حيفا، والذي ستشارك فيه نخبة من المتحدثين من شركات إنترنت دولية، مثل جريس برهم من مكتب شركة Google في دبلين ايرلندا، ودانيال بورتنوي من شركة Facebook فرع تل أبيب، وآنا ليفي من شركة Huawei.

ستكون الجلسة الاولى الأولى للمؤتمر ستكون تحت عنوان: “آخر مستجدات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية”، وسيشارك فيها كل من رنا عسلي، مديرة «بنانير» للتسويق والنمو الرقمي، وجانيت صليبا، مديرة مجتمعات رقمية على شبكات التواصل الاجتماعي، وأديب عوض، مستشار مشاريع محليا ودوليا، عايد كيال، مستشار تسويق استراتيجي ويدير الجلسة  فراس نعامنة، مؤلف إعلانات، مختصّ سوشيال ميديا.

أما الجلسة الثانية فستتمحور حول التجارة الرقمية والمجتمع العربي وسيشارك فيها كل من رضا عازم، محاضر ومستشار بمجال التجارة الالكترونية، تامر إبراهيم، مدير عام ومؤسس موقع بكبسة، ونديم ناشف، مؤسس شريك في كلية وصول، وستدير الجلسة: دنيا مخلوف، مستشارة تنظيمية وتسويقية ومرافقة للمشاريع الصغيرة.

وفي الجلسة الثالثة سيناقش المشاركون موضوع  التسويق بواسطة المؤثرين والانستجرام ويشارك فيها كلٌ من سوسن شاذلي، مديرة حملات رقمية، وهبة شحادة – خبيرة تجميل وناشطة اجتماعية ومؤثرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ورامي حاج، مصوّر فوتوغرافي ومهندس معماري ومؤثر من خلال صفحته على الانستغرام، رباب قربي، متخصصة في مجال الوالدية والعائلة والجنسانية ومؤثرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وإدي ضو، مدرب يوجا ومؤثر في مجال الصحة واليوجا،  ويدير الجلسة الإعلامي مصطفى قبلاوي.

كذلك، سيتحدث جاد قعدان عن لجانب السيكولوجي في موضوع تأثير اللغة والتسويق، سيتحدث فادي العبرة، مدير شركة Talenteam، عن مستقبل سوق العمل في مجال عالم التسويق الرقمي خلال الخمس سنين القادمة، يقدمها .

وتنظّم كلية “وصول-أكاديميّة الديجيتال” المتخصّصة في مجال التسويق الرقمي، هذا المؤتمر لكي توفّر لأصحاب المصالح التجاريّة والمهتمين في مجال التسويق الرقمي والديجتال آفاقا جديدة حول كلّ مستجدات وأساليب واستراتيجيات التسويق الابداعية والتقنية عالميًا ومحليًا. حيث تعتبر الكلية هذا المؤتمر فرصة للتعلم عن مجال التسويق اونلاين من منظور مهني يتلاءم مع ثقافة مصالحنا وثقافة جمهورنا من حيث اللغة والأسلوب والقدرات التكنولوجية، حيث سيضع هذا المؤتمر عالم التسويق المعاصر بين يدي الحضور وسيمنح مجموعة مفاتيح لأبواب النجاح المهني والمالي في عالم الإنترنت.

وأكّد نديم ناشف مؤسس مشارك ل وصول اكاديمية الديجتال :”يُعَدّ هذا المؤتمر الذي الأول من نوعه في المجتمع العربي ونسعى لتحويله إلى تقليد سنوي نطرح به أهم التجديدات والمعلومات في التسويق الرقمي، ونخلق مساحة للتفاعل والتشبيك بين المسوقين وأصحاب الشركات المحلية من جهة، وبين شركات الانترنت العملاقة من جهة اخرى، ولأول مرة من منظور احتياجات مجتمعنا واقتصاده المحلي. ويأتي كل ذلك كجزء من رؤية كلية وصول في تطوير وبناء قدرات محلية في عالم الديجتال”

يذكر أنّ كلية “وصول – اكاديمية الديجتال” تأسست في نهاية العام 2018 في البلد التحتى في مدينة حيفا، وهي كليّة متخصّصة في مجال التسويق الرقمي، أقيمت من أجل إتاحة تأهيل احترافيّ باللّغة العربيّة في المهن والمعرفة الديجيتاليّة، بتوجّه عمليّ ودائم التحديث بالمستجدات والتطورات التقنيّة والمهنيّة، وملائم ثقافيًا واجتماعيًا للمجتمع العربيّ. وتقدم وصول عدد من الدورات منها دورات تسويق رقمي، بناء مواقع، تصميم، تجارة الكترونية على منصات ايباي وأمازون.

للمزيد من التفاصيل عن المؤتمر : https://con.wusol.net

لتفاصيل إضافية وتنسيق مقابلات:

 هاتف  0526403634

 ايميل    rula.khalaily@gmail.com